⓿ اكواد التجسس على المكالمات الهاتفية | كود الغاء فعال

التجسس على المكالمات

التجسس على المكالمات

عندما كنت اشتغل في محل اصلاح الهواتف سنة 2012 كان العديد من الزبائن يشتكون من ثقل الهواتف, ويطالبونني بان اقوم بعملية فحص هواتفهم ومعرفة سبب ثقل الهاتف. عندما اقوم بعملية فحص شاملة للهاتف اجد ان واحد من بين الاسباب التي كان تجعل الهاتف ثقيل هو وجود تطبيقات مخفية في الهاتف تقوم بالتجسس على المكالمات.

بمجرد ان اكتشف الامر اتصل بصاحب الهاتف او صاحبة الهاتف واخبرها ان تأتي وتسلم هاتفها, تم اخبرها ان السبب وراء ثقل الهاتف ان شخص ما قام بتنزيل تطبيقات التجسس على الهاتف, وغالبا ما ينصدمون من الخبر. كان باستطاعتي وبكل سهولة ان احد الشخص الذي يقوم بالتجسس على هواتفهم لكنني لم ارد ان اقوم بخلق مشاكل شخصية, لانه غالبا من يكون وراء عملية التجسس هو الزوج او الخطيب, او احيانا الاباء. اكتفي فقط بازالة مسبب ثقل الهاتف واسلم الهاتف لشخص.

الان الهواتف تطورت بشكل كبير وتطبيقات التجسس اصبحت اخطر واكثر فعالية. حتى ان الهواتف الجديد قد لا تتأثر بتطبيقات التجسس على الهاتف لدى غالبا ما يكون هواتف الاشخاص مراقبة لفترة طويلة قد تصل لسنوات دون ان يكتشف الشخص المسبب الرئيسي في عملية ثقل الهاتف.

عناصر المقال:

كيف تتم عملية التجسس على المكالمات ؟

بمجرد ان يطرح علي شخص ما هذا السؤال ” ماهي طرق التجسس على المكالمات ؟ ” اخبره ان الطرق متعددة ومتنوعة, طرق يمكن ان يستخدمها ويتعلمها شخص سنة 15 سنة وطرق اخرى لن تتمكن من استخدامها الى بعد سنوات من تعلم مجال ” الامن المعلوماتي ” . وجوابي على طرق التي يمكن من خلال التجسس على مكالمات شخص معين هي يوجد 23 طريقة ممكنة. نعم! 23 طريقة ممكنة. والله اعلم فقط ماهي الطرق الاخرى التي لا اعلمها. فالحكومات والمنظمات تستخدم طرق جد متطورة , طرق لا يمكن ان تكتشفها تستخدمها في التجسس على المكالمات.

سوف احاول ان اشرح لكم الطرق الممكنة وايضا سوف اتطرق الى بعض الطرق الكاذبة المنتشرة في اليوتيوب

اكواد التجسس على المكالمات

ان كنت بحت عن طرق التجسس على المكالمات من قبل فقد صادفة احد الفيديوهات تحت عنوان ” كود التجسس على المكالمات الهاتفية ” او عوان ” اكواد التجسس على المكالمات ” . قد تكون اضعت بعض الدقائع في مشاهدة الفيديو وطبقت كل ما يتم شرحه في الفيديو. لتكتشف في النهاية ان الطريقة لا تعمل! وأنك اضعت دقائق من حياتك وانت تشاهد فيديو غبي! ” انشاء الله لن تضيع اي دقيقة وانت هنا في موقعنا 😀 ” .

صدق او لا تصدق ما سوف اقوله لك الان. ان كانت هنالك طريقة حقيقة لتجسس على مكالمات الهاتف فلن تجدها مشروحة في موقع اليوتيوب لانه سوف يتم حذف الفيديو. لكن الطرق الخادعة تبقى لان اليوتيوب لا يعطي اهتمام لطرق الغبية.

نقوم بمشاهدة احد الطرق المنتشرة في اليوتيوب والتي شاهدها اكثر من 2 مليون شخص. تم تابع الشرح لكي تفهم القصة الحقيقية للكود.

الاكواد المستخدمة في الفيديو هي الاكواد التالية:

الكود الاول: كشف هل يتم تحويل المكالمات الهاتفية لرقم اخر

اكواد التجسس على المكالمات

الكود الثاني: كود معرفة الرقم الذي يقوم بعملية التجسس على مكالماتك.

كود الغاء التجسس على المكالمات

الكود الثالت: الكود الذي يمنع اي عملية التجسس على هاتفك. ويطلق عليه كود الغاء التجسس على المكالمات

كود الغاء التجسس على المكالمات

حسنا الان عرضنا لكم الاكواد, احتمال كبير انك سوف تقوم بتجربة الاكواد في هاتفك. وستجد ان الهاتف الذي يتم التجسس على مكالماتك هو الرقم التالي 0670301301 وهو نفس الكود الذي تم حجبه في الفيديو. ان كنت من مصر او دولة اخرى ستجد نفس الرقم الذي يجده صديقك .اليك ما تمت كتابته عن هذا الرقم وما يتم الترويج له.

0670301301

ماهي قصة الرقم 0670301301 ؟

اي هاتف في المغرب قام بادخال الاكواد هناك احتمال كبير سيجد ان هذا الرقم 0670301301 هو من يقوم بالتجسس على المكالمات والرسائل. في الحقيقة هذا الرقم ليس سوى رقم افتراضي لشركة اتصالات المغرب. تقوم شركة المغرب بتسجيل كل المكالمات والرسائل التي يتوصل بها المغاربة وحفضها في سجلاتها لمدة تزيد عن الشهر. والسبب يرجع الى ان دولة المغرب تفرض على الشركات ان تقوم بحفض كل البيانات التي يتم ارسالها واستقابلها بين ارقام المغرب. مسألة امن قومي لا غير, والرقم غير مرتبط باي حساب فيسبوك او حساب في مواقع التواصل الاجتماعية.

الرقم لا يمكن ازالته من هاتفك ولا يمكنك منع الرقم من التجسس عليك لانه مرتبط بالرقم الخاص بك. الحل الوحيد لكي تزيل التتبع هو عن طريق ازالة الرقم الخاص بك!

  • هل يوجد كود التجسس على المكالمات الهاتفية ؟ لا! لا اي كود يقوم بالتجسس على المكالمات واي شخص يخبرك بهذا الامر فهو مجرد مغادع!
  • هل يوجد كود خطير للتجسس على مكالمات هاتف حبيبتك ؟ لا يوجد اي اكواد تمكنك من القيام بهذا الامر.

بعد ان تعرفنا على قصة الكود وقصة الرقم سوف تطرح سؤال ماهي الطرق الممكنة للتجسس على المكالمات عن بعد ؟

التجسس على المكالمات عن بعد

لان عملية التجسس على الاشخاص ممنوعة في كل الدول واحيانا قد تكون عقوبة التجسس على هاتف شخص ما السجن وغرامة مالية. ابتكرت العديد من الشركات طريقة ملتوية لكي تقوم بالترويج لتطبيقات التجسس.تطبيقات التجسس على المكالمات هذه كان في السابق فيروسات معروفة باسم ” حصان طروادة ” وكانت على شكل برامج تشتغل على الحاسوب وكان احد البرامج الشهيرة برنامج ” نجرات ” تم تطوير البرامج واصبحت تعمل على الهواتف ويتم بيعها على اساس انها تطبيقات تقوم بمراقبة الاطفال دون سنة 18 سنة.

أي انه بشكل قانوني يمكن لشخص ان يقوم بالتجسس على مكالمات ابنه مادام تحت سن 18 سنة ويمكنك ان يستخدم البرامج والتطبيقات لحماية ابنه. لكن العديد من الاشخاص يقومون باستخدام التطبيقات لمراقبة اشخاص بالغين.

اليك قائمة بالاشياء التي يمكن القيام بها باستخدام احد التطبيقات المعروفة بتسجيل المكالمات.

التجسس على المكالمات عن بعد

انت لن تتمكن فقط من التجسس على المكالمات بل ايضا الاطلاع على الصور وتحديد مكان الشخص وفتح كامرة الهاتف, الاطلاع على جميع مواقع التواصل الاجتماعية, حتى وان تم تغيير رقم الهاتف سوف تتمكن من معرفة الرقم الجديد.

كيف يمكن الحصول على تطبيق تجسس على المكالمات عن بعد ؟

كما قلت التطبيق يستخدم في مراقبة هواتف الاطفال وفي حالة قام اي شخص باستخدامه ضد شخص بالغ فوق سن 18 سنة فيمكن ان يسبب هذا لك العديد من المشاكل. لانه في بعض الدول يتم تجريم عملية التجسس على المكالم

1- نقوم اولا بالتسجيل في الموقع الرسمي الخاص بالموقع وهو امر سهل جدا . [اضغط هنا لتسجيل]

2- سوف تنتقل الى هذه الصفحة بالعربية ما يسهل التعامل مع الموقع

 التجسس على المكالمات مجانا

3- يمكنك مشاهدة عرض تجريبي وهو يعرض لك الاشياء التي يمكن الاطلاع عليها في هاتف الشخص المراد التجسس على مكالماته. او يمكنك شراء التطبيق مباشرة وتجربته في هاتفك. المبليغ بسيط مقارنة مع ما سوف تتمكن من القيام به باستخدام التطبيق كما انه يتيح لك استخدام التطبيق لمدة شهر كاملة . ودعم مباشر عربي من الموقع خلال فترة التجريب.

4- بعض الضغط على شراء, سوف تنتقل الى هذه الصفحة.

التجسس على المكالمات عن بعد

5- اطلع على العروض وكل عرض وما يقدمه لك من مزايا, انصحك بشراء الخدمة [ المميز] لانها تقدم لك تحكم كامل بالهاتف. لكن في حالة كانت رغبتك بالاطلاع على المكالمات فقط يمكنك اختيار [ العادي ]. المهم انت ادرى بما هو مناسب لك. في حالة كان لديك اي مشكل في اختيار العرض مناسب او استفسار اتركه اسفل التعليقات سوف اكون سعيد بالاجابة عنك خلال اقل من 3 ساعات.

في حالة كنت تريد الاتصال بادارة الموقع الاستفسار بشكل مباشر يمكنك الاتصال بالرقم التالي: +1 855 896 0041

التجسس على المكالمات عن طريق رقم الهاتف

ان كنت تبحت عن طريقة لتجسس على المكالمات عن طريق رقم الهاتف فيجب اولا ان تقضي على الاقل 3 سنوات وانت تدرس مجال الامن المعلوماتي. وهناك احتمال كبير انك سوف تواجه العديد من المشاكل في القيام بهذه العملية. يوجد 3 طرق يمكن القيام فيها بعملية التجسس على المكالمات عن طريق رقم الهاتف.

1- نسخ رقم الهاتف عن طريق تقنية Cloning SIM card

مستوى متقدم من البرمجة, بحيت يجب ان تقوم بالحصول على بطاقة SIM الخاص بالشخص المراد التجسس عليه, تم نسخ محتوى SIM كارد عن طريق ادوات يجب ان تشتريها من الديب ويب او عن طريق شخص مزود من الصين. وبعد ان تقوم بنسخ رقم الهاتف سوف تكون لديك بطاقة سيم كارد بها نفس رقم هاتف الشخص. وجميع المكالمات التي يجريها الشخص من خلال رقم هاتفه سوف تتمكن من التنصت عليها .

تكلمت عن هذه التقنية في العديد من المواضيع موضوع ” سرقة الفيسبوك ” وموضوع ” اختراق حسابات الفيسبوك “.

2- اعتراض الاتصال عن طريق ادوات اعتراض المكالمات.

ادوات خصيصة يستخدمها الهاكر زوالحكومات لتشويش على اي مكالمات, يمكن شراء هذه الادوات من الانترنت المظلم فقط.

يمكن للهاكرز المتقدمين فقط من استخدام هذه الطريقة في اعتراض الشبكات المتواجدة بجانبك وتحويلها اليك ااو التنصت عليها. لقد قمت سنة 2015 بتجربة التقنية وقم بشراء جهاز اعتراض وجربته , واستطعت ان اقوم باعتراض كل المكالمات على بعد 1 كلمتر من منزلي واستطعت التقاط اكتر من 30 مكالة هاتفية, كان بامكاني التجسس على المكالمات وسماع كل شيء.

كما قلت يوجد طرق لكنها ليست في متناول الجميع.

التجسس على المكالمات عن طريق النت

هل يمكن التجسس على المكالمات عن طريق النت ؟ ان كنت ايضا تطرح هذا السؤال عن امكانية استخدام النت فقط والتجسس على المكالمات فجوابي لك هو, نعم! يمكن التجسس على التجسس على المكالمات عن طريق النت مجانا لكن الطريقة ضمن اصعب الطرق وتتطلب ايضا خبرة كبيرة في مجال اختراق الشبكات. لقد تكلمت في موضوع سابق تحت عنوان ” اختراق الهاتف الجوال ” وتكلمت عن العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لكن بعض الطرق ليست في متناول الجميع. ولقد شرح ايضا احد اعضاء موقعنا الطريقة بشكل مفصل عبر الفيديو التالي. لكن رغم ذلك البعض يواجه صعوبة في فهم وتطبيق الشرح.

سؤال وجواب حول التجسس على المكالمات ؟

هذه الاسئلة يتم طرحها بشكل متكرر في محركات البحت في جوجل لدى قمنا بتجميعها والاجابة عنها بشكل مباشر في حالة كان لديك ايضا سؤال او استفسار سوف نجيب عنك ونضيف سؤالك هنا في القائمة .

هل يوجد برنامج التجسس على المكالمات عن طريق رقم الهاتف ؟ نعم يوجد العدييد من البرامج التي يستخدمها الهاكرز في عمليات التجسس لكن هذه البرامج تتطلب خبرة في مجال الاختراق الاخلاقي.

هل يمكن التجسس على المكالمات عن طريق النت ؟ كما قلت في الموضوع نعم يمكن ان تتم عملية التجسس عن طريق النت لكنها ليست طريقة سهلة وسوف تواجه فيها العديد العراقيل.

هل يمكن التجسس على المكالمات للهاتف المحمول ؟ نعم يمكن التجسس عن طريق استخدام الهاتف عن طريق احد التطبيقات لكن كما قلت في السابق التطبيقات يتم استخدامها فقط مع الاطفال من طرف الاباء , في حالة استخدامها ضد اشخاص بالغين قد يسبب لك هذا مشكل كبير في حالة تم اكتشافك.

كيفية تجسس على المكالمات للهاتف النقال ؟ يوجد العديد من الطرق وقد تكلمت عن بعض الطرق وسوف نقوم باضافة طرق اخرى مع مرور الوقت. للاسف لايمكن ان نشرح كل شيء لان بعض الطرق قد تتسب في اغلاق موقعنا في حالة قمنا بالتطرق اليها.

هل يوجد كود التجسس على المكالمات في الجزائر ؟ ان تابعت الموضوع باكمله سوف تكتشف ان قصة الكود مجرد خدعة ولا يمكن ان تتم هذه العملية.

كيفية التجسس على المكالمات الهاتفية ؟ يمكن القيام بذلك عن طريق استخدام التطبيقات وهو امر سهل لكن يمكن القيام بذلك فقط بالنسبة لهواتف الاطفال.

كيفية التجسس على المكالمات ؟ باستخدام الطرق التي ذكرتها في الاعلى.

هل يوجد تطبيق التجسس على المكالمات ؟ نعم يوجد العديد من التطبيقات المعروفة, لكنني قدمت لك افضل وارخص تطبيق موجود في السوق كما ان التطبيق يدعم اللغة العربية.

التجسس على المكالمات الهاتفية هل هو ممكن ؟ نعم ولقد شرحت بعض الطرق.

هل يمكن الغاء التجسس على المكالمات ؟ نعم يمكن الغاء التجسس على المكالكمات عن طريق مسح التطبيق من اعدادات التطبيقات.

ماهو كود الغاء التجسس على المكالمات ؟ لا يوجد كود الغاء التجسس كل ما يمكن القيام به هو حدف التطبيقات المسببة لعملية التجسس.

مواضيع اخرى يمكنك الاطلاع عليها.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

10 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
السر 51

أخي ممكن نتواصل خاص رجاءا

ضيف
Ahmed

ممكن اتواصل معاك واتس +965 9965 4749

ضيف
محمد٥٥

كونك معك خبره وتجترب في عالم الهكر..بما تنصحنا ان نتعلم لكي ندخل هذا العالم ونحترف فيه♡

ضيف
Mohammad
Reply to  محمد٥٥

ادخل موقع انا صارلي بتعلم منه جدا مفيد

ضيف
fana

اخي ممكن
نتواصل خاص

ضيف
fana

حسابي اسمو fanatadrs

ضيف
Ahmed

محتاج اتواصل مع أى شخص

ضيف
lovelygirl

السلام عليكم الله يخليك اخوي تتواصل معي خاص للاهميه

ضيف
درة

أرجو التواصل علي الاميل
ضروري جدا بليز

زر الذهاب إلى الأعلى