افضل مواقع الهكر الاجنبية (مواقع تعلم الهكر)

افضل مواقع الهكر الاجنبية
افضل مواقع الهكر الاجنبية

ان كنت تبحت عن افضل مواقع الهكر الاجنبية فأنت في المكان الصحيح. سوف اقدم لك أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتعلم الهكر بجميع انواعه. في حالة كنت مهتم باختراق الحواسيب وانظمة التشغيل او اختراق المواقع والحسابات. سوف تجد في القائمة الثالية مجموعة من المواقع التي جعلت مني محترف في التهكير. كل هذه المواقع اجنبية.

مع تزايد الحاجة إلى محترفي الأمن في هذا اليوم وفي عصر التهديدات المستمرة والمخترقين المتطورين ، أصبح امتلاك المعرفة الأساسية في مجال الأمن المعلوماتي أكثر أهمية من أي وقت مضى. مع التهديدات التي تلوح في الأفق باستمرار ، فإن الإنترنت يتربص بالأشخاص السيئين الذين ينتظرون مهاجمة الشركات والافراد. والتربص بحساباتهم.

من خلال المعرفة الأساسية أو حتى الأكثر تقدماً في مجال الأمن المعلوماتي ، يمكنك بسهولة تطوير قدراتك في التصدي للمخترقين لتصبح في مرتبى اقوى من الهكر ” صائد الهكر “. بمجرد أن تبدأ في فهم التعقيد والتفاصيل الكامنة وراء الهجمات ، يمكنك البدء في فهم كيفية عمل هؤلاء المهاجمين وحتى الحصول على وظيفة في صناعة الأمن المعلوماتي والعمل كـ “صائد هاكرز” وهي مرتبة اعلى من الهكر الابيض والاسود.

أصبح تعلم الأمن السيبراني ضرورة لمجرد تصفح الإنترنت اليوم ، وهناك العشرات من الطرق للتعلم. سواء كنت تتطلع إلى تأمين نفسك أو تعلم القرصنة أو الحصول على وظيفة في الأمن المعلوماتي ، فستساعد قائمة المواقع الإلكترونية الخمسة المجانية لتعلم القرصنة بشكل مفصل وسهل.

أفضل موقع هكر واختراق في العالم العربي.

سنة 2013 قررت ان اطلق اول موقع عربي مهتم بتعليم الهكر والاختراق. كان الهدف من موقعي ان انشر كل جديد الطرق والثغرات الامنية التي يتم كشفها. كان اسم الموقع جيوش الهكر بسبب انشغالي سلمت الموقع لاشخاص اخرين قررو تخريب الموقع وتحويله من موقع هكر اخلاقي الى موقع هكر غير اخلاقي. لدى قررت ان اتخلى عن الموقع, وعدم اغلاقه لانه به ازيد من 200الف عضو منذ سنة 2013. تم قررت ان اطلق الموقع الجديد تحت عنوان هاكرز.

حتى الان موقع هاكرز يحتل الصدارة ولم اقوم بتحويله الى منتدى الى حدود الساعة. خوفا من ان يتم تحويله مرة اخرى الى مزبلة الهاكرز كمى حصل مع جيوش الهكر. وسوف اختار اشخاص بعناية مرة اخرى هدفهم مساعدة العالم العربي على الارتقاء بمجال الهكر وتحسين الصورة لدى العالم عن الهكر.

يمكنك اعتبار موقعنا اول موقع عربي الى حدود الساعة المهتم بالهكر. لنتعرف على ثاني افضل موقع لتعليم الهكر بعد موقعنا 😉 .

Cybrary

Cybrary
Cybrary

Cybrary موقع جديد إلى حد ما. يقدم مجموعة واسعة من الدورات التدريبية والفصول الدراسية التي تمدك بكل شيء من الدروس الأساسية للمبتدئين إلى اختبارات الاختراق المتقدمة. يحتوي الموقع على عشرات الدورات التفصيلية التي يتم تدريسها جميعًا بواسطة متخصصين بارزين في هذا المجال. يقدم Cybrary شهادات الأمان في العديد من المجالات المعلوماتية ، هذه الشهادات سوف تتيح لك الحصول على فرص عم قوية في مجال الامن المعلوماتي.

يغطي Cybrary مجموعة واسعة من موضوعات الهكر والاختراق بما في ذلك:

  • القرصنة الأخلاقية
  • اختبار الاختراق
  • التشفير
  • التحاليل الجنائية
  • الهندسة الاجتماعية
  • الاستغلال
  • تحليل البرامج الضارة والهندسة العكسية
  • العشرات من الدورات التعليمية

إلى جانب مجموعتهم الواسعة من الدروس ، يقدمون أيضًا مواد خاصة بالشهادات بما في ذلك A + و Linux + و Network + و Security + ويمكنهم أيضًا الحصول على دروس في لـ MCSA و CCNA و CISA و CASP و CISSP والعديد من الشهادات الأخرى.

Cybrary هي مكتبة مجانية رائعة للتعلم ويمكنها مساعدة أي مبتدئ في البداية أو مساعدة المخترقين المتقدمين في الارتقاء بمهاراتهم إلى المستوى التالي.

موقع SecurityTube

SecurityTube
SecurityTube

بدءًا من عام 2008 ، تم إنشاء SecurityTube بواسطة باحث الأمن فيفيك راماشاندران ، وهو محترف موثوق في مجال الأمن. كنت اتتبع جميع تحركات هذا المحترف واطلعت على كل الدروس التي يقدمها. الى حدود الساعة كل ما يقدمه يعتبر الافضل في المجال.

كما يوحي الاسم ، فإن SecurityTube هو YouTube فعليًا للاختراق الأخلاقي وأمن المعلومات. يشتمل SecurityTube على كل شيء بدءًا من اختبار الاختراق الأساسي في مجموعة متنوعة من الحقول إلى المتهدمات الكاملة لأدوات القرصنة ، وهو مليء بالعشرات من الدورات الأمنية.

يقدم SecurityTube مجموعات متنوعة من الدورات التي يدرسها فيفيك نفسه إلى جانب عدة مئات من الباحثين الأمنيين الآخرين. يوفر الموقع مئات الساعات من الأمان وكشف الثغرات والتجسس.

بعد تقديم دورات تدريبية مجانية حول أمن المعلومات لما يقرب من ثماني سنوات ، بدأ Vivek في تقديم دروس أمنية إضافية متعمقة في موقعه المتميز ، pentesteracademy . ومع ذلك ، فإن جميع الدورات التدريبية على SecurityTube مجانية بنسبة 100 ٪ وستظل مجانية طوال حياتهم.

تم إنشاء SecurityTube شبكة موثوقة من مصادر أمن المعلومات لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر!

هارفارد / EDX

 EDX
EDX

على عكس الاعتقاد الشائع ، لا تحتاج إلى القبول في كلية مرموقة لتكون قادرًا على التسجيل في عدد من فصولهم الدراسية. هنا يأتي EDX ، حيث يجمع كتالوجًا كبيرًا من الدورات المجانية على مستوى الكلية التي يمكنك الاشتراك فيها. من بين كل شيء ، بدءًا من الأعمال وحتى الزراعة ، فإن EDX قدمت دورات كاملة شاملة.

تلتزم EDX بدورات على مستوى الكلية من أفضل المؤسسات التي تجعلها متاحة للجمهور عبر الإنترنت ، مما يتيح لك الاشتراك بحرية والتسجيل في الفصل. إذا كنت تريد نموذجًا معتمدًا لإكمال دراستك الجامعية ، فيمكنك الحصول على معظم الشهادات في نطاق + 100 دولار – 200 دولار على EDX. يمكن أن يعطي ذلك لأصحاب العمل أنك معتمد بشكل صحيح وأخذت دورة على مستوى الكلية وأتممت بنجاح الدورة كاملا.

من بين الأشياء المفضلة لدينا هي مقدمة هارفارد لعلوم الكمبيوتر . تعد الدورة رائعة ومربكة مليئة بساعات من المحتوى والأنشطة المخبرية والتدريبات الترفيهية. هذه ليست دورات جامعية نموذجية ، أنت تتعلم القرصنة! وكيف يفكر المخترقون لكنك لن تطبق الامر على ارض الواقع لان كل ما يتم تعليمه لك فقط من اجل الحماية.

موقع SANS Institute

SANS Institute

SANS Institute هي شركة متخصصة في التدريب على أمن المعلومات والأمن السيبراني. يعد معهد SANS من بين أفضل مدارس الأمن المعلومات في العالم ، حيث يقدم العشرات من الفصول الدراسية المرتفعة الثمن التي تجوب العالم كل عام. لقد اشتريت حتى الان اكثر من 50 دورة من خلال هذا الموقع.

من بين العشرات من الفصول عالية القيمة ، تأتي SANS Cyber ​​Aces ، وهي مبادرة مجانية لأمن المعلومات تم تطويرها بواسطة معهد SANS. في حين أن SANS لا تدرك أنه لا يمكن لأي شخص تحمل 5000 دولار لدورة تدريبية لمدة أربعة أيام حول الأمن السيبراني ، فقد ولدوا Cyber ​​Aces.

يوفر Cyber ​​Aces طريقة رائعة لكل من المعلمين والطلاب لتعلم القرصنة وأمن المعلومات من خبراء حقيقيين . مع استمرار SANS في النمو وتطوير Cyber ​​Aces ، تتم إضافة المزيد من المعلومات طوال الوقت!

للحصول على تدريب حقيقي على الأمن السيبراني من قبل المحترفين ، تأكد من مراجعة معهد SANS و Cyber ​​Aces.

موقع LEAP

موقع LEAP
موقع LEAP

LEAP ( سيتم تحديث الموقع بعد فترة وجيزة ) ، وآخر موقع مجاني لتعلم القرصنة في القائمة هو موقع ويب رائع آخر يضم العديد من الدورات التدريبية المجانية حول الأمن السيبراني التي تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات. تتألف الموضوعات المختلفة من أساسيات الأمن السيبراني ، وأساسيات الطب الشرعي السيبراني ، وقانون الإنترنت ، وحتى مواجهة الهجمات السيبرانية.

تقدم LEAP العديد من الدورات التدريبية الرائعة للمبتدئين ، مفضلة لدينا هي أساسيات الأمن السيبراني ، وهي دورة جيدة التنظيم يمكن أن تجعلك في طريقك إلى تعلم أساسيات القرصنة والأمن من الألف إلى الياء.

إلى جانب كل كتالوج الدورات التدريبية الرائع والمحدث ، يقدم LEAP أيضًا شهادات ، مما يعني أنه إذا قمت بإكمال دورة تدريبية وترغب في الحصول على شهادة ، فيمكنك دفع رسوم بسيطة مقدمًا واجتياز الاختبار.

يعد LEAP موردًا رائعًا للمقدمة على طريقك نحو تعلم الأمن السيبراني.

خاتمة

لا يوجد أي سبب يدعو إلى عدم بدء حياتك المهنية للأمن السيبراني في عام ! مع وجود الملايين من الموارد المجانية المتاحة عبر الإنترنت ، جعل مهنيو الأمن السيبراني من السهل أكثر من أي وقت مضى أن يصبحوا متسللاً أخلاقياً معتمدًا.

سواء كنت تبحث عن اختراق تجاري أو للمتعة ، فإن البدء في أساسيات أمان الإنترنت أمر بالغ الأهمية. القرصنة ليست مجرد مهارة ممتعة يجب تطويرها ، ولكن يمكن أن تكون مفيدة عند تقييم الحالات المعقدة أو الحرجة ومعالجتها.

هذه فقط خمسة مواقع من بين مئات المواقع الموجودة على الإنترنت. تأكد من التعليق أدناه مع مواقعك المفضلة لتعلم الأمن السيبراني والمواد المتعلقة بالقرصنة من!

استمر ، استخدم قائمتنا لأفضل خمسة مواقع مجانية لتعلم القرصنة والحصول على الاختراق في

يمكنك الاطلاع على اخر مواضيع موقعنا حتى تستيد اكثر حول الاختراق والتهكير.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
عبدالله محمد

والله الموقع حلو استفدت كثير معلومات شكرنا يا احلى موقع سوف ادعي جميع أصدقائ إلى هاذا الموقع الخرافي استمروا

ضيف
Badro

هذا الموقع جيد

زر الذهاب إلى الأعلى