الواي فاي

أفضل 8 برامج لمعرفة باسورد الواي فاي (كشف كلمة السر المخفية)

معرفة باسورد الواي فاي

حديثنا اليوم سيكون حول أفضل تطبيقات معرفة باسورد الواي فاي على هاتف الأندرويد، والايفون والكمبيوتر والتي سوف تساعدك على معرفة كلمة مرور شبكات الوايفاي القريبة منك، عبر طرق سهلة وبسيطة، متوسطة تم معقدة.

لن تكون مطالبا بصلاحية الروت لتحميل هذه التطبيقات حيث يمكنك استخدامها بشكل سهل لأنها غير معقدة، كل ما عليك هو قراءة سطور هذه المقالة بعناية وقم باختيار التطبيق المناسب لك وقم باكتشاف باسوورد الشبكات الواي فاي القريبة منك.

لو ركزت معي سوف تفهم قصة اختراق الواي فاي كاملة

الطريقة رقم 1

تستخدم هذه التطبيقات في الأساس من أجل فحص قوة شبكات الواي فاي هل يمكن اختراقها ام لا، تم بعد ان يتم اكتشاف امكانية الاختراق يتم تغيير كلمة مرور الواي فاي لكلمة مرور قوية.

رمزاسم البرنامجالاندرويدالايفونشرح
تطبيق Wifi Map Proتحميلتحميلشرح
تطبيق Wifi Finderتحميلتحميلشرح
Find Wi-Fiتحميل
تطبيق Mandic Magicتحميلتحميلشرح
سرقة الويفي من الجيران بالهاتف

تطبيق AndroDumpperتحميل
تطبيق Free Zoneتحميل
Instabridgeتحميلتحميل

كيف تعمل هذه التطبيقات ؟ الحقيقة

كل شخص يقوم بتحميل هذه التطبيقات ويتصل بشبكة واي فاي عامة مثلا شبكة وايفاي مقهى او مطعم فالتطبيق يقوم بتخزين كلمة المرور في قاعدة البيانات، عندما يأتي شخص اخر ليجلس في المطع ولديه نفس التطبيق على الهاتف، لن يحتاج لكلمة سر للاتصال بالواي فاي. لان التطبيق قام باخذ كلمة المرور من الشخص الاول وسوف يقوم بمشاركتها مع باقي مستخدمي التطبيق.

بمعنى اخر ان كان بجانك مقهى او مطعم ويأتي اليه اشخاص يستخدمون أحد التطبيقات فسوف تتمكن من استخدام التطبيق والحصول على كلمة مرور الواي فاي بسهولة.

اذا كنت تريد الاتصال بشبكة واي فاي الجيران يجب ان يكون شخص واحد من الجيران لديه التطبيق على هاتفه حتى تتمكن من الاتصال من بالواي فاي الاخص به. اتمنى اني اكون وضحت الفكرة.

حتى في حالة قام الجار الخاص بك بتغير كلمة مرور الواي فاي فسوف تحصل على كلمة المرور الجديدة مادام هناك شخص ما متصل بالشبكة ولديه احد هذه التطبيقات.

في الحقيقة الأمر لا يعتبر اختراق، فمثلا اصحاب المطاعم يقوم باستخدام هذه التطبيقات ويقوم بادخال كلمة مرور الشبكة الخاصة بهم حتى لا يطر الزبناء الى طلب كلمة مرور في كل مرة، فقط يقومون بتحميل التطبيق وسوف يحصلون على كلمة المرور.

انصحك بتحميل كل التطبيقات على هاتفك وتجربتها حتما سوف تجد احد الشبكات المسجلة في التطبيق. استخدم هذه التطبيقات عندما اسافر الى اماكن جديدة، لا احتاج الى طلب كلمة مرور فالتطبيقات تتكلف بالأمر.

الطريقة رقم 2

لم تعمل التطبيقات في الطريقة رقم 1 بشكل جيد معي هل من حل أخر ؟ نعم

كما قلت في السابق التطبيقات الأولى ليست للاختراق وانما هي فقط تطبيقات لمشاركة كلمات المرور. وتعمل بنسبة 80% مع المقاهي والمطاعم والمدارس ،،،، لكن للأسف نسبة عملها مع واي فاي جارك قد تصل الى 5% لان التطبيقات سوف تعمل معك فقط في حالة كان الجار الخاص بك لديه نفس التطبيقات.

الحل هنا هو ان نجرب الطريقة رقم 2 وهنا سوف نحاول فعلا ان نقوم باختراق شبكة الواي فاي لكن يوجد بعض الشروط لكي تعمل الطريقة بنسبة كبيرة.

بختصار يوجد شي اسمه WPS في الراوتر يمكنك من الاتصال بشبكة الواي فاي بشكل مباشر بدون الحاجة الى كلمة المرور. حتى في حالة قام الشخص بتغيير كلمة المرور فسوق تبقى متصل.

بعض الفيديوهات على الانترنت تطلق عليه كود اختراق الواي فاي. لكنه في الحقيقة ليس اختراق وانما فقط استغلال ثغرة WPS في الرواتر.

ما معنى WPS ؟

في كل روتور في الخلف يوجد كود خاص يمكنك من الاتصال بالواي فاي حتى لو تغير كلمة المرور. ويستخدمه التقنينون في حالة نسيت كلمة المرور وطلبت من الشركة ان تقوم بتغيير كلمة المرور. لكي لا يطر التقني الى عمل اعادة تعيين كلمة مرور يقوم فقط بالدخول الى الواي فاي من خلال WPS تم يقوم بتغيير كلمة المرور من خلال 192.168.1.1 .

نحن هنا سوف نستخدم تطبيقات تقوم بالدخول الى الواي فاي من خلال WPS . لكن للأسف لن تعمل الطريقة في حالة كان الروتور لا يدعم هذه التقنية، او في حالة قام صاحب الروتور باطفاء زر WPS .

رمزاسم التطبيقالاندرويدالايفونشرح
WIFI WPS WPA Testerتحميلتحميل
WPS WPA Connect Dumpperتحميلشرح
WPSAppتحميل
WiFi WPS Plusتحميل
WPS WPA WIFI PIN TESTERتحميل
WiFi WPS Testerتحميل
WPS WPA WiFi Tester

بعض التطبيقات للاسف غير متوفرة على الايفون، لان شركة ابل تحارب اي شيء عنده علاقة بالاختراق.

الطريقة رقم 3

لم تنجح الطريقة رقم 2 معي ما الحل ؟

في حالة لم تنجح التطبيقات الأولة والتطبيقات الثانية هذا يعني ان جارك لا يستخدم التطبيقات وفي نفس الوقت لديه روتور قوي، او ملم بحماية الواي فاي الخاص به لدى من الصعب ان تقوم باختراق الواي فاي الخاص به.

الأن سوف نستخدم التطبيقات رقم 3 وهي متخصصة في الاختراق بشكل مباشر عبر بعض البطرق المعروفة عند الهاكرز. لكن بما انك مبتدىء سوف اشرح لك استخدام التطبيقات بدون الحاجة الى فهم ما تفعله.

رمزاسم التطبيقالاندرويد
Aircrack-ngتحميل
zAntiتحميل
WPS Connectتحميل
Kali Nethunterتحميل
Reaver For Androidتحميل
Router keygenتحميل
WIBR+تحميل
Netcutتحميل
Nmapتحميل
Kali Linux Nethunterتحميل

أغلب التطبيقات تحتاج ان يكون بهاتفك روت. ما هو الروت ؟ لقد تكلمت عن الموضوع في السابق اطلع عليه.

باختصار هذه التطبيقات تسخدم تقنيات مشهورة في اختبار اختراق الواي فاي. لا استطيع شرحها لانها ممنوعة من الشرح. في حالة كنت متمكن من اللغة الانجليزية وتريد التعمق في فهم الاختراق انصحك بالبحث عنها في اليوتيوب.

الطريقة رقم 4

في حالة لم تنجح هذه التطبيقات معك معناه ان الشخص المراد اختراق الراوتر الخاص به قوي وانه يستخدم كلمة مرور قوية..

تبقى لديك خيار واحد وهو الخيار الأخير والفعال بنسبة 99% لكن لا يعمل فقط على الحاسوب، لان الهواتف غير قادرة على انجاز بعض المهام المتعلقة بالاختراق.

لقد تكلمت في مقال سابق بشكل مفصل لشرح النظام وكيف تستخدم.

wifislax
Kubuntu
Kali Linux
Parrot
BlackArch
Knoppix
BackBox
SELKS
Matriux
CAINE

تطبيق Wifi Map Pro

معرفة باسورد الواي فاي

يعتبر تطبيق Wifi Map Pro من أفضل يرامج لمعرفة باسورد الواي فاي عبر الهاتف، والجميل في الأمر هو أن طريقة استخدام هذا التطبيق سهلة جدا ولن تحتاج أي خبرة لكي تستطيع العمل بهذا التطبيق.

يمتلك تطبيق Wifi Map Pro واجهة بسيطة وجميلة تمكنك الوصول لكل الأدوات التي يمتلكها، حيث سوف تستطسع اكتشاف عدد كبير جدا من كلمات السر الخاصة بالوايفاي على المقاهي والمطاعم.

قم بتحميل تطبيق Wifi Map Pro المجاني والعمل على معرفة باسورد الواي فاي عن طريق هاتفك فقط.

يعتمد التطبيق على مشاركة كلمة السر من طرف المستخدمين على التطبيق.

تطبيق Wifi Finder

كلمة سر الواي فاي

تطبيق Wifi Finder هو أحد أفضل التطبيقات لمعرفة كلمة سر الوايفاي، حيث سوف تتمكن من الوصول لآلاف كلمات المرور الخاصة بالشبكات اللاسلكية حول العالم.

يعمل مستخدمي هذا البرنامج على مشاركة كلمات مرور الواي فاي التي يقومون باستخدامها، وهذه طريقة جيدة تجعل كل مستخدم يصل إلى عدد كبير من شبكات الواي فاي الموجودة حوله.

تطبيق Mandic Magic

سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج

يعد تطبيق Mandic Magic من أفضل تطبيقات كتشاف باسورد الواي فاي باستخدام هاتف الأندرويد، حيث سوف تتمكن من معرفة أكواد الواي فاي الخاص بالعديد من الشبكات اللاسلكية.

يعمل التطبيق عبر مشاركة مستخدميه لكلمة مرور الواي فاي الخاصة بالشبكات اللاسلكية حول العالم، كما يمكنك حفظ الخريطة حولك لكي تستطيع الوصول لكل معلومات الواي فاي الموجودة دون الحاجة إلى أنترنت.

الجميل في الأمر أنه تطبيق مجاني.

تطبيق AndroDumpper

سرقة الويفي من الجيران بالهاتف

هو من التطبيقات الجيدة التي سوف تساعدك على كشف كلمة مرور الوايفاي، ولكن لأجل إتمام هذا الأمر يجب أن تكون شبكة WPS فقط والذي يجب أن يكون مفعلا بالشبكة.

عيب هذا البرنامج هو أنه يطالب بخاصية الروت لأجل العمل به على هواتف الأندرويد، لذلك إن كنت تمتلك صلاحية الجيد سوف تتمكن من تحميل تطبيق AndroDumpper والعمل به لكشف كلمة مرور الواي فاي.

تطبيق Free Zone

سرقة الويفي من الجيران

يعد تطبيق Free Zone من أفضل التطبيقات في معرفة كلمة مرور الواي فاي، والذي سوف تستطيع من خلاله الوصول إلى ملايين كلمات مرور الواي فاي حول بقاع العالم.

تستطيع من خلال تطبيق Free Zone تحميل كلمات مرور الشكبكات اللاسلكية الموجودة بقربك لكي تتمكن من الوصول إليها في أي وقت تريد ذلك دون الحاجة للأنترنت.

ملحوضة: لقد تم حذف تطبيق Free Zone من متجر جوجل بلاي.

تطبيق Wifi

كشف كلمة السر wifi

يمكنك من خلال تطبيق Wifi اكتشاف كلمة مرور الواي فاي لملايين الشبكات اللاسلكية حول العالم، فطريقة عمل التطبيق هي نفس طريقة عمل التطبيقات السابقة حيث يعتمد على طريقة مشاركة المستخدمين لكلمات مرور الشبكات.

يمكنك الوصول لعدد كبير من كلمات مرور الشبكات اللاسلكية كما تستطيع حفظ الخريطة من حولك لكي تتكن من الوصول لكل كلمات السر التي تمت مشاركتها دون الحاجة للنت.

تطبيق NetStumbler

كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت

يعد تطبيق NetStumbler من أفضل تطبيقات كشف باسورد الواي فاي، حيث يمكنك استخلاص كلمة مرور الواي فاي بشكل سهل وسريع.

تم إصدار هذا التطبيق في بادئ الأمر لأجل فحص الشبكة وكشف المشاكل الأمنية بها، حيث كان أداة أمان للشبكة اللاسلكية حتى أصبح عكس ذلك الوصول وكشف كلمة مرور الواي فاي.

عيب هذا البرنامج هو أنه لا يعمل على هواتف الأندرويد بل على الويندوز.

أفضل 5 تطبيقات لكشف كلمة سر الواي فاي

هنا نكون أنهينا حديثنا حول أفضل تطبيقات لمعرفة باسورد الواي فاي باستخدام هاتفك، فإن كنت تمتلك أي استفساو أو إضافة على المقال قم بوضعه على تعليق.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments