افضل تطبيق اختراق الويفي بدون روت 100%

افضل تطبيق اختراق الويفي بدون روت
افضل تطبيق اختراق الويفي بدون روت

سوف اقدم لك افضل تطبيق اختراق الويفي بدون روت سوف تتمكن من الحصول على تطبيقات تمكنكن من اختراق الويفي بسهولة دون الحاجة الى روت .. التطبيقات التي سوف اقدمها لك الاكن تعتبر من بين اقوى التطبيقات حتى حدود الساعة .. لديها قدرة على اختراق حتى اقوى شبكات الواي فاي بدون الحاجة الى خبرة.. تابع الشرح.

انصحك وبشدة ان تقوم بتحميل جميع التطبيقات ووضعها في هاتفك كاملة .. وفي حالة كنت تريد تجربتها لاختراق احد الشبكات جربها باكملها غالبا سوف تتمكن من اختراق الويفي عند ثاني تطبيق .. كل تطبيق يتمكن من اختراق شبكة معينة .. لدى من العادي الا يتمكن احد التطبيقات من اختراق احد الشبكات لكن التطبيق الاخرى يمكن ان يتمكن من اختراق الشبكة بسهولة.

افضل 8 تطبيقات اختراق الويفي بدون روت

  1. WiFi WPS WPA Tester
  2. WPS Connect
  3. Kali Linux Nethunter
  4. WiFi Warden
  5. WiFi Password
  6. WiFi Kill
  7. WiFi Inspect
  8. Nmap

مواضيع اخرى عن اختراق الواي فاي

شرح طريقة استخدام كل تطبيق ..

1- تطبيق WiFi WPS WPA Tester تهكير wifi للاندرويد بدون روت

 تحميل تطبيق تهكير wifi للاندرويد بدون روت
تحميل تطبيق تهكير wifi للاندرويد بدون روت

WIFI WPS WPA TESTER هو الجميع. يتم سرد هذا التطبيق في فئة الأدوات من متجر التطبيقات. يمكنك زيارة موقع Sangiorgi Srl لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي طور هذا. يمكن تنزيل WIFI WPS WPA TESTER وتثبيته على أجهزة Android التي تدعم الإصدار 14 وما يليه .. قم بتنزيل التطبيق باستخدام متصفحك المفضل وانقر فوق تثبيت لتثبيت التطبيق. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف apk الأصلي ونقي ونوفر سرعة تنزيل أسرع من مرايا WIFI WPS WPA TESTER apk. تتوفر إصدارات هذا التطبيق apk: 3.9.2 ، 3.9.0.1 ، 3.9.0 ، 3.8.5 ، 3.8.4.9 ، 3.8.4.8 ، 3.8.4.6 ، 3.8.4.4. يمكنك أيضًا تنزيل apk of WIFI WPS WPA TESTER وتشغيله باستخدام برامج محاكاة أندرويد الشهيرة.

2- تحميل تطبيق WPS Connect اختراق الويفي للاندرويد

 تحميل تطبيق اختراق الويفي للاندرويد
تحميل تطبيق اختراق الويفي للاندرويد

WPS Connect APK v1.3.9. تم نشر WPS Connect في فئة الأدوات ويتم تطويره بواسطة FroX. متوسط التقييم هو 0.0 من أصل 5 نجوم على موقعنا. ومع ذلك ، تم تصنيف هذا التطبيق 4.1 من أصل 5 نجوم وفقا لأنظمة تصنيف مختلفة. يمكنك أيضًا ترك تقييمك لـ WPS Connect على موقعنا على الويب حتى يكون لدى مستخدمينا فكرة جيدة عن التطبيق. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن WPS Connect ، فيمكنك زيارة مشروعات crappyproject للحصول على مزيد من المعلومات. يتم احتساب متوسط التقييم 4.1 من خلال أخذ التصنيفات في الاعتبار عند 127277 مستخدمًا. تم تصنيف التطبيق بنجمة واحدة من قبل 18097 مستخدمًا و 5 نجوم بواسطة 83،821 مستخدمًا. تم تنزيل هذا التطبيق على الأقل 10،000،000 مرة ولكن عدد مرات التنزيل قد يصل إلى 50،000،000. قم بتنزيل WPS Connect إذا كنت بحاجة إلى تطبيق مجاني من فئة الأدوات لجهازك ولكنك ستحتاج إلى إصدار Android 4.0 أو إصدار أحدث لتثبيت هذا التطبيق.

3- تحميل برنامج Kali Linux Nethunter اختراق الواي فاي للاندرويد

 تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد
تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

مشروع NetHunter هو أول نظام أساسي لاختبار الاختراق بنظام Android Open لأجهزة Nexus ، تم إنشاؤه كمجهود مشترك بين عضو مجتمع Kali “BinkyBear” و Offensive Security. يدعم NetHunter حقن الإطار اللاسلكي 802.11 ، وإعدادات MANA Evil Access Point بنقرة واحدة ، ولوحة المفاتيح HID (مثل الهجمات الشابة) ، بالإضافة إلى هجمات BadUSB MITM – وهي مبنية على أكتاف قوية من أدوات وأدوات توزيع Kali Linux. سواء أكنت لديك Nexus 5 أو Nexus 6 أو Nexus 7 أو Nexus 9 أو Nexus 10 أو OnePlus One فقد قمنا بتغطيتك. تأتي صورنا القابلة للتنزيل بحرية مع سهولة اتباع تعليمات التثبيت والإعداد لتنشيطك وتشغيله في أي وقت من الأوقات على الإطلاق

4- تطبيق WiFi Warden اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

 تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت
تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت
https://www.youtube.com/watch?v=WkJHLPjRwlQ

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك رؤية التردد والقناة والشركة المصنعة للمودم والتشفير والأمان والمسافة إلى جهاز التوجيه والطاقة والاسم وعنوان Mac لنقاط الوصول اللاسلكية من حولك وإظهار بعض المعلومات حول الأجهزة المتصلة بشبكتك. باختصار ، هذا التطبيق عبارة عن محلل WiFi مزود بميزات إضافية. مع القدرة على الاتصال بـ WPS Default Pin Generator (لا داعي للتجذير على نظام أندرويد 5 وما بعده ، تحتاج إلى نظام أندرويد 4.4 وما قبله) *** في بعض الأجهزة ، تحتاج إلى تثبيت BusyBox. *** ميزات أخرى: صانع كلمة المرور (أنشئ كلمات مرور قوية) ، واستعادة كلمة المرور (انظر كلمات مرور WiFi المحفوظة – يتطلب الجذر و BusyBox) ، ماسحة قناة WiFi ، زيادة أمان

5- تطبيق WiFi Password تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت

تحميل تطبيق تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت 2018
تحميل تطبيق تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت 2018
https://www.youtube.com/watch?v=LSEPcAVY8A4&t=33s

WiFi Password Show هو تطبيق يعرض جميع كلمات المرور لجميع شبكات WiFi التي سبق لك الاتصال بها. لا تحتاج إلى امتيازات الجذر على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android لاستخدامه ، على الرغم من ذلك. من المهم أن نفهم أن هذا التطبيق لا يهدف إلى اختراق شبكات WiFi أو أي شيء من هذا القبيل. كل ما عليك هو رؤية كلمات المرور التي أدخلتها بالفعل للشبكات التي تتصل بها بالفعل.

تتمثل الوظيفة الرئيسية لبرنامج WiFi Password Show في مساعدة شخص ما على الاتصال بشبكة WiFi دون أي متاعب. للقيام بذلك ، انقر فوق إحدى الشبكات المتاحة لمشاركة كلمة المرور بعدة طرق مختلفة: من خلال رمز الاستجابة السريعة أو عبر البريد الإلكتروني أو بنسخه إلى الحافظة الخاصة بك أو عرضها على شاشة كاملة بأحرف ملونة واضحة فائقة .

WiFi Password Show هو تطبيق أكثر فائدة مما قد يبدو للوهلة الأولى. بفضل هذا التطبيق ، لن تضطر إلى التحقق من الجزء الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك لتتذكر كلمة المرور الخاصة بك كلما وصل شخص جديد وطلب الاتصال بشبكة WiFi الخاصة بك.

6- تحميل تطبيق WiFi Kill اختراق واي فاي بدون روت

 تحميل برنامج اختراق واي فاي بدون روت
تحميل برنامج اختراق واي فاي بدون روت
https://www.youtube.com/watch?v=K9_4CtcRK5E

WiFi Kill APK هو أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا في جيل اليوم نظرًا لميزاته. في الوقت الحاضر ، نستخدم جميع خدمات الواي فاي التي هي إما جيران أو أي شخص آخر. الآن من الممكن أن يكون wifi مزدحمًا بسبب الاتصال المفتوح. سيؤدي ذلك إلى انخفاض سرعة الجهاز الذي يمثل مشكلة مرة أخرى. يمكن أيضًا للمتسللين الوصول إلى بيانات الجوال الحساسة مثل محادثات GbWhatsApp وبيانات المراسلة وبيانات سجل الإنترنت. تعرّف على كيفية معالجة هذه الأخطاء باستخدام تطبيق WiFi Kill أدناه.

7- WiFi Inspect احسن تطبيق اختراق الويفي بدون روت

تحميل احسن تطبيق اختراق الويفي بدون روت
تحميل احسن تطبيق اختراق الويفي بدون روت

Wifi Inspector هي أداة بسيطة لرؤية جميع الأجهزة المتصلة بشبكتنا (السلكية والواي فاي ، سواء كانت وحدات التحكم أو التلفزيونات أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف ، إلخ …) ، مما يوفر البيانات ذات الصلة مثل عنوان IP والشركة المصنعة واسم الجهاز و عنوان ماك.

كما يسمح Wifi Inspector بحفظ قائمة بالأجهزة المعروفة باسم مخصص والعثور على المتسللين في أقل من 30 ثانية. هذا يجعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة لنا ولن تحتاج إلى التحقق من البيانات وقت إجراء الفحص.

كل هذا في تصميم واضح وبسيط يسمح لنا أن نرى أن بياناتنا الشخصية آمنة في بضع ثوان.

8- افضل برنامج Nmap اختراق wifi بدون روت

تحميل افضل برنامج اختراق wifi بدون روت
تحميل افضل برنامج اختراق wifi بدون روت
https://www.youtube.com/watch?v=lnoVRMDfAQI

Nmap هو الماسح الضوئي المنفذ النهائي. إذا كان لديك أي حاجة إلى هذا النوع من الأدوات ، فمن الأفضل لك أن تتعرف على الأقل على أساسيات هذا التطبيق الأكثر ممتازة.

هذا الدليل ليس شاملاً بأي حال من الأحوال – إنه ليس أكثر من استعراض قصير لكيفية استخدام بعض الخيارات المختلفة. لإلقاء نظرة شاملة على إمكانيات Nmap ، أقترح عليك أيضًا الرجوع إلى صفحة الدليل .

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى