اسماء مواقع هكر فيس بوك

اسماء مواقع هكر فيس بوك

مرحبا اخوتي, في الموضوع السابق قمنا بالتطرق الى بعض الطرق الممكنة لاختراق حسابات الفيس بوك وكان من بين هذه الطرق استخدام مواقع متخصصة في هكر فيس بوك, كما انه شرحنا ان يتم هكر فيس بوك باستخدام بعض المواقع المتخصصة في هذا المجال. في هذا المقال سوف نقوم بالتطرق الى بعض المعلومات التي يجب ان تعرفها عن مواقع هكر فيس بوك.

في البداية, ان كنت عضو جديد في موقعنا فلابد من اتقوم بالاطلاع على المواضيع السابقة والتي قمنا بشرح العديد من الطرق لاختراق حسابات الفيسبوك.

  1. كل طرق هكر فيس بوك
  2. كيفية هكر حسابات انستقرام
  3. كيفية هكر حسابات سناب شات
  4. كيف تقوم بهكر واتس اب 

اما في حالة كنت عضو قديم في موقعنا فهذا يعني انك متابع لطرق الخاصة بنا في الاختراق,

ماهي مواقع هكر فيس بوك ؟

مواقع هكر فيس بوك هي مواقع متخصصة في اختراق حسابات الفيسبوك اون لاين , وتقوم هذه المواقع باختراق اي حساب تريده بمقابل مادي, بحيت تقوم بتقديم طلب الاختراق لمجموعة من الهكرز, ليقومو باختراق الحساب مراد اختراقه وبعد ان تتم عملية الاختراق تقوم بدفع مبلغ معين لكي تستلم بيانات الحساب, يوجد العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة لكن اغلبهم مجرد غدع وقليل فقط من المواقع الصادقة التي تتبع طرق حقيقية في اختراق حسابات الفيسبوك.

كيف تعمل مواقع هكر فيس بوك ؟

كما قلت مواقع هكر فيس بوك تمت برمجتها من طرف هكرز حقيقيين عملهم الدائم هو اختراق حسابات الفيسبوك مقابل مبالغ معينة من المال, ولا تقوم هذه المواقع باختراق حسابات الفيسبوك للاشخاص المشاهير, اما بخصوص الطرق التي يقوم باستخدامها الهكرز, منها الطرق المعرفة كالتي قمنا بالتطرق اليها في الموضوع السابق ” 13 طريقة هكر فيسبوك ” و موضوع ” 21 طريقة اختراق حسابات الفيس بوك ” كل الطرق التي قمنا بشرحها يمكن لاي شخص مبتدىء ان يقوم بتعلم هذه الطرق لانها لا تتطلب خبرة كبية في الاختراق ولا تتطلب منك ان تكون هكر محترف, لكن في حالة كنت تنوي تعلم الهكر فانصحك بالاطلاع على الموضوع السابق ” تعلم الاختراق خطوة بخطوة ” .

كما قلت الهكرز يستخدمون العديد من الطرق لكي يقومو باختراق حسابات الفيس بوك معضم الطرق التي يستخدمها تكونم عروفة لكن بعض الطرق الاخرى تبقى سرية ولا يتم شرحها او التطرق اليها في اليوتوب او مواضيع في المواقع لانها تبقى سرية, فمثلا عندما يتم اكتشاف ثغرة امنية في الفيسبوك يقومون باستخدامها وسحب بينات حسابات الفيسبوك التي تمت عملية تسريبها, مثلا سنة 2015 تم اختراق ازيد من 20 مليون حساب فيسبوك وتم تسريب المعلومات الى الديب ويب وبيعها باسعار جد مرتفعة في الانترنت المظلم, في حالة لم تكن تعلم ماهو الديب ويب فانصحك بالاطلاع على الموضوع التالي: ” ماهو الديب ويب ؟ ” بعد ان يتم عرض البينات في الديب ويب يقوم الهكر بشراء هذه البيانات واستخدامها في من اجل غرض ربحي, وغالبا ما يتم استخدام هذه البينات في انشاء قواعد بينات كبير ويتم اختراق حسابات الفيسبوك حسب الطلب. مثلا عنمدا يريد شخص اختراق حساب معين يقوم بتقديم الطلب الى الهكر ويقومو بالبحت عن بينات الشخص مراد اختراقه في حالة تم ايجاد البيانات يتم بيع هذه البيانات لشخص الذي اراد اختراق الحساب.

الطريقة الثانية وهي ايجاد ثغرة في الفيس بوك تمكنهم من هكر اي حساب فيس بوك باستخدام الثغرة الامنية, فمثلا عندما يقوم احد الهكرز  الاخلاقيين بايجاد ثغرة امنية خطيرة في الفيس بوك يقوم بتبليغ ادارة الفيس بوك ويتم اعطائه مبلغ مالي من 1الف دولار الى 1 مليون دولار حسب خطورة الثغرة الامنية المكتشفة , لكن في حالة الهكرز الغير اخلاقيين يقومون اما ببيع الثغرة الامنية في الديب ويب او يقومو بانشاء موقع مختص في هكر الفيس بوك باستخدام الثغرة الامنية, وبدل ان يحصلو على 1الف دولار من ادارة الفيس بوك يقومون بربح اكثر من مليون دولار عن طريق تنفيد عمليات الاختراق لاشخاص بمقابل مادي.

كيف احمي نفسي من مواقع هكر فيس بوك ؟

ان قلت لك انه يوجد طريقة تمكنك من حماية الفيس بوك الخاص بك من مواقع هكر الفيس بوك بشكل كامل 100% فانني اكذب عليك, وأي شخص يخبرك بانه توجد طريقة تمكنك من حماية الفيس بوك الخاص بك فهو يكذب عليك, كل ما يمكن القيام به هو ان تقوم باتخاد الاحتياطات الازمة لكي تتجنب ان يتم اختراق حساب الفيس بوك الخاص بك. وتتم عملية حماية نفسك عن طريق:

  1. الحرص الدائم على تغييركلمة سر الفيسبوك الخاص بك
  2. ان لا تقوم بتسجيل الدخول الى اي موقع ترى انه مجهول
  3. تنزيل اقوى برامج الحماية من الاختراق
  4. ان تقوم بتعلم كل طرق اختراق الفيس بوك الممكنة كي لا تكون ضحية لاحد الطرق.

في النهاية, مواقع هكر فيس بوك احد الطرق المعروفة والخطيرة جدا لاختراق حسابات الفيس بوك, وتتم عملية اغلاق هذه المواقع بشكل متكرر من طرف الفيس بوك, لكن يوجد مواقع جد متطورة لم تتمكن ادارة الفيس بوك من الوصول اليها.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى