اختراق فيسبوك محدد

اختراق فيسبوك محدد 2019
اختراق فيسبوك محدد

يكتسب الهكرز قدرات استثنائية في اختراق حسابات الفيسبوك, مع مرور الوقت يكتسب الهكر القدرة على اختراق فيسبوك محدد لشخص ما. مثلا عندما يريد اختراق شخص ما يجد دائما العديد من الطرق التي يمكن ان يستخدمها ضد حساب محدد. سوف احاول انا اشرر كيف يفكر الهكرز عند محاولتهم اختراق شخص محدد. وسوف اتطرق الى الطرق المستخدم في استهداف شخص ما.

اختراق فيسبوك محدد , يتطلب من الهكر ان يكون اولا يعلم بكل الطرق الممكنة لاختراق حسابات الفيسبوك, ولقد تطرقت في موضوع سابق الى 17 طريقة يستخدمها الهكرز في اختراق حسابات الفيسبوك.

موضوع: كل طرق اختراق حسابات الفيسبوك

بعد ان يعلم الهكر كل الطرق الممكنة الان كل ما يقوم به هو اختيار الطريقة المناسبة التي يمكن استخدامها في اختراق الحساب المحدد. لنفترض على سبيل المثال ان الشخص المراد اختراقه يستخدم نفس الواي فاي, هنا يجب على الهكر ان يستخدم الطرق المتاحة لديه عبر الواي فاي.

  1. اولا يجب ان يقوم باختراق شبكة الواي فاي
  2. يقوم بالتجسس على الشبكة
  3. تحديد جهاز الضحية
  4. اختراق جهاز الضحية عن طريق الواي فاي
  5. اختراق حساب الضحية

الحالة الثانية مثلا عندما يكون زميله في العمل اي انه يمكنه الوصول الى جهازه بكل سهولة

  1. الدخول الى حاسوبه
  2. تنصيب برنامج كي لوجر او تروجانت ( نجرات )
  3. الحصول الى ملف التكست به كلمات السر
  4. سحب كلمة السر من الملف

يوجد العديد من الطرق ل اختراق حساب فيسبوك محدد كل ما على الهكر سوى تعلم الطرق الممكنة لاختراق حساب معين حينها سوف يتمكن من اختراق اي حساب.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى