اختراق فيسبوك متاح | كيف يتم اختراق حسابات فيسبوك متاحة

اختراق فيسبوك متاح كيف يتم اختراق حسابات فيسبوك متاحة

اختراق فيسبوك متاح

من منا لم يقم بانشاء اكثر من حساب فيسبوك في السابق ؟ كلنا قمنا بفتح اكثر من حساب فيسبوك وبعض الحسابات قد نسينا كلمة السر او الايمايل الخاص بها ولم يعد باستطاعتنا استرجاع الحسابات القديمة. اليوم سوف اشرح لكم الطريقة الصحيحة التي يستخدمها الهكرز في  اختراق حسابات الفيسبوك المتاحة القديمة التي لا يستخدمها احد.

  1. الفيسبوك لا تقوم باغلاق الحسابات القديمة التي لا لم يعد اصحابها يدخلون اليها, حتى وان كان الحساب من سنة 2005 واغلب الحسابات القديمة تكون غالبا من هوتميل او ياهو لانه هذه الحسابات يتم اغلاقها بشكل اوتوماتيكي بعد سنين من عدم الدخول او تفعيل الحسابات.
  2. شركة الياهو والهوتميل يعطون فنرة محددة للحسابات في حالة عدم فتحا لفترة طويلة يتم اغلاق الحسابات ويجعلون الاسماء والعنوان الايمميل متاح لللاستخدام مرة ماخرى من طرف اشخاص اخرين.

هنا يأتي دور الشخص الذي يريد اختراق هذه الحسابات سواء كان حسابك انت او حساب شخص اخر منسي لم يعد في الحاجة اليه. 

مثال بسيط لتوضيح اكثر: لنفترض انك فتحت حساب في الياهو [email protected] سنة 2005 وبنفس الحساب عملت حساب فيسبوك , وبعد فترة انك نسيت كلمة سر حسابك على الفيسبوك وكمان نسيت كلمة السر في الياهو. اكيد معناها ان حسابك ضاع ومراح تقدر ترجعه. بعد فترة مثلا سنة 2019 راح يجي شخص جديد وراح يحاول يفتح حساب جديد بنفس الاسم  مثلا [email protected] الياهو لانك ما عدت تدخل الى حسابك راح يخلي الاسم  الي استخدمت متاح, والشخص الجديد راح يقدر ياخد حسابك الياهو لانك لم تعد تقوم باستخدامه. عندما يحاول الشخص انه يسجل حساب فيسبوك جديد بنفس حساب  الياهو , سيجد انه حسابه الياهو فعلا مرتبط بحساب سابقا. وسوف يقوم بالضغط على نسيت كلمة السر وسوف يرسلون له كلمة السر الى حسابه الياهو وراح يقدر ياخد حسابك الفيسبوك ايضا.

كيف تعمل طريقة اختراق فيسبوك متاح؟

سوف نحاول في البداية ان نقوم بالدخل الى الفيسبوك ونقوم بالضغط على ” نسيت كلمة السر” وسيتم توجيهنا الى صفحة استرجاع الحساب وسيطلب منا ادخال الايمايل الخاص بالحساب. تم بعدها سوف نقوم بتجربة اسماء عشوائية للايمايلات التي قد تشك انها قديمة نوعا ما. او في حالة كنت تعلم مسبقا ايميل قديم ولم تعد تعرف كلمة السر , سوف نقوم بتطبيق الخطوات لاختراق هذه الحسابات المتاحة. تابع الشرح.

  1.  نتوجه الى صفحة ” نسيت كلمة المرور “ عبر الرابط التالي:  اضغط هنا 
  2. سنقوم بكتابة الايمايل المتاح الذي تريد اختراقه, او حساب عشوائي
اختراق فيسبوك متاح

  1. بعد الضغط على التالي ستجد ان فعلا الحساب مسجل في الفيسبوك
اختراق فيسبوك متاح

  1. نقوم بارسال الكود الى الايمايل
اختراق فيسبوك متاح

  1. وراح تظهر لنا خانة ادخال الكود الذي سيتم ارساله الى الايمايل
  2. الان المرحلة الصعبة وهي فتح حساب بنفس الاسم
  3. راح ندخل على موقع ياهو عبر الرابط التالي: اضغط هنا
اختراق فيسبوك متاح

سوف نقوم بكتابة نفس الاسم الذي اخترناه في الاعلى.

  1. سيطلب منك الياهو ان تقوم باشناء حساب جديد بنفس الاسم
  1. في حالة لم ينجح انشاء حساب ياهو بنفس الاسم الان نجرب الطريقة التالية
  2. نقوم بالتوجه الى الموقع الخاص  بدعم : اضغط هنا 
  3. نقوم بكتابة الايمايل المراد اختراقه
اختراق فيسبوك متاح

  1.  سوف تنتقل الى صفحة بها خانة كبيرة نقوم بكتابة بعض الاسطر بالعربية مثلا 
  2. لقد نسيت كلمة سر حسابي وفقدت هاتفي ولا استطيع استرجاع حسابي الياهو وبه معلومتا جد مهمة 
  3. ستنتظر من 12 ساعة الى 15 ساعة سيتواصل معك الدعم الخاص بالموقع ويطلب منك بعض المعلومات ليرسل لك رابط اعادة تعيين كلمة السر من جديد عبر رابط في حسابك الجديد.
  4. ومبروك عليك لقد قمت باختراق الحساب!

موضوع: كيفية اختراق الهاتف ا كيف تتم عملية اختراق الجوال [24طريقة]
موضوع: كيفية اختراق حسابات الفيسبوك [17طريقة

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى