اختراق فيسبوك عن طريق الصور الملغمة

اختراق فيسبوك عن طريق الصور

اختراق فيسبوك عن طريق الصور الملغمة

كيف يتم اختراق فيسبوك عن طريق الصور ؟, هذا السؤال تم طرحه العديد من المرات في التعليقات الخاصة بالموقع لدى اردنا ان نقوم بتوضيح كيف يتم اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق الصور, في الحقيقة الاختراق لا يتم عبر الصورة لكن يتم استخدام الصورة كتمويه. في الشرح السابق الخاص ب “هكر واختراق الفيسبوك“, تكلمنا عن 13 طريقة لاختراق حسابات الفيسبوك, وكان أحد هذه الطرق, “اختراق الفيسبوك عن طريق التروجانت

موضوع مهم: 17 طريقة اختراق حسابات الفيس بوك
مميز: تطير حسابات الفيسبوك عن طريق الصور الملغمة

 قمنا بتعريف التروجانت عن كونه برنامج خبيث يقوم الهكرز ببرمجته وتشفيره لكي لا يتم اكتشافه من برامج الحماية, هذه البرمجية صغيرة الحجم وحجمها صغير كحجم الصورة. يقوم الهكرز بدمج هذه البرمجيات بصورة او ملف او فيديو او أي ملف يريده ويصبح شكل البرمجية على شكل صورة عادية ويمكن ارسالها الى الضحية المراد اختراقها,  سواء عبر الدردشة او عبر مفتاح USB او ارساله بالبلوتوت. بمجرد ان يقوم الضحية بفتح الصورة يتم تنزيل البرمجية الخبيثة على جهاز الضحية سواء كان اندرويد او كمبيوتر. الهدف من هذه البرمجية هو فتح Port في جهاز الضحية ” فتح نافذة ” ستمكن الهكر من الولوج الى جهاز الضحية والتحكم بجهازه , تحكما كاملا. بمجرد ان يقوم الهكرز بالتحكم بالحساب يمكنك حينها ان ياخد كل كلمات السر للحسابات التي يريدها من بينها حسابات الفيسبوك. وغالبا يتم سحب كلمات السر من المتصفح او عبر استخراجها عبر برامج Keylogger او عن طريق زرع صفحة مزورة في المتصفح.

كيف يتم تعطيل اي حساب فيس بوك عن طريق الصورة
كيف يتم اختراق الفيس بوك بصورة ملغمة
من اي احصل على الصور الملغمة

اختراق الفيس بوك بصورة ملغمة وشرح كيفية اختراق حساب فيس بوك بالصور, صور تهكير الفيس و برنامج تهكير الصور

كيف يقوم الهكرز باختراق الحسابات عن طريق الصور ؟

  1. اولا يقوم ببرمجة سرفر عمله ان يقوم بفتح بورت في أي جهاز يتم تشغيل السرفر فيه
  2. يقوم بتشفير السرفر لكي لا يتم اكتشافه من طرف كل برامج الحماية
  3. بعد ان يقوم بتشفير السرفر يقوم بدمجه مع صورة معينة
  4. يقوم بتصغير الحجم واخفاء السرفر
  5. تم يقوم بارسال الصورة الى الشخص المراد اختراقه
  6. بعد ان يستلم الشخص الصورة يقوم بفتح الصورة
  7. تنبثق له صورة عادية لكن في الخفاء فقد تم فتح بورت في الجهاز 
  8. سيتمكن الهكرز من الدخول الى الجهاز والتحكم في الحاسوب عن طريق البورت المفتوح

طرق الحماية والوقاية من ان يتم اختراقك عن طريق الصور

  1. لا تقبل الصور من أي شخص ولا تقم بتنزيل الصور التي يتم ارسالها لك من طرف شخص مجهول
  2. قم دائما بفحص الصور المرسلة لك عبر مواقع تقوم بفحص الملفات من طرف أزيد من 60 برنامج حماية بضغطة زر واحدة. 
  3. كن حريصا دائما على تنزيلاقوى برامج الحماية ودائما قم بتحديث البرامج.
  4. عدم تنزيل الصور من مواقع غير معروفة
  5. في حالة قمت بتنزيل صور ووجدت انه تم اختراقك قم بتعطيل الانترنت فورا تم قم بفحص حاسوبك.
  6. عدم تنزيل الصور من ” الديب ويب ” لأن اغلب الصور هناك ملغمة ببرامج خبيثة

موضوع مهم:  هكر واي فاي

في النهاية , اتمنى ان يكون الشرح واضح حول الطريقة التي يتم استخدامها من اجل اختراق الحسابات عن طريق الصور, لا تنسى تفقد المواضيع الاخرى في المدونة فقد ذكرنا كل الطرق الممكنة التي يستخدمها الهكرز في اختراق حسابات الفيسبوك.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
Mosa

شكرا جيلا ؏ شرح المفصل والدقيق ايأس مــﮩ๋͜͡‏ـــڼ⇣🐰🍟“ لعب دور هكر بسبب عدم فهمي لشي وقلت رغبتي مع اﭑنـ̷ۛۛـــي لست اعرف تقريبا ان افعل شي قوي فقط هكر ضعيف ؏ سبيل أإأذأإأ هددني احد ان يخترق حـٍُ📝ـٍُسابـ❂ـيُ ❥ اعطيه وقمي والباسورد واخبره أإأذأإأ استطعت فتحته خذ ڵـڱ وعندما يحاول فتحه يطلب منه رمز مصادقه ثنائيه وايضن قمت بتعيين اصدقاء موثوقين اشرج لهم كي يستفيدو مــﮩ๋͜͡‏ـــڼ⇣🐰🍟“ حمايت حسابااهم ضد اختراق بل هويه مزوره بعض هاذه الحسابات تقبل الهويه المزوره كما أإأذأإأ احد هددني بهكر حـٍُ📝ـٍُسابـ❂ـيُ ❥ اذهب ؏ ماسنجر الازرق واغير اسم مستخدم لكي اعطل عليه الرابط واذا قام بارساله ليـّۓ مسبقا اطلب منه ان يرسله ثانيتا لكي اتاكن انه معطل وهكذا لٱ ينع مع حسابي الثغرات اعطل تنشيطه لكي لٱ يستطيع اخذ رابط حـٍُ📝ـٍُسابـ❂ـيُ ❥ الجديد وبل تاكيد اخبره ان يرسل رابط حـٍُ📝ـٍُسابـ❂ـيُ ❥ بـٰعـۛد ان اغير اسم مستخدم id واعطل تنشيط حـٍُ📝ـٍُسابـ❂ـيُ ❥ ه̷̷َـَْـُذآ اقوى مايمكنني فعله ويمكنني النصميم واحب الاستكشاف لاكن لٱ اعلم أإأذأإأ كان هوسي الهكر او رغبتي في استكشاف فقط لاني بـٰعـۛد تجربت طريقه هكر اتركه شكرا ؏ قرائتك تفاهاتي😁😐

زر الذهاب إلى الأعلى