مخاطر الديب ويب (الانترنت المظلم) | اختراق – ابتزاز – سجن – قتل

عندما تتعرف على الديب ويب لاول مرة وتسمع القصص التي يخبرك بها اصدقائك, سوف تتمكن من معرفة بعض المخاطر من تلقاء نفسك دون الحاجة لان يخبرك بها شخص معين. اليوم انشاء الله سوف نتطرق الى كل مخاطر الديب والانترنت المظلم. بالاضافة الى بعض القصص لاشخاص تورطو في امور غريبة فقط لدخولهم الديب ويب. ستتعرف على ان الديب ويب ليس مجرد مجموعة مواقع يمكن تصفحها بل ايضا وسيلة قد تتسبب في تدمير حياتك ومستقبلك.

في المواضيع السابقة التي تكلمنا فيها عن الديب ويب :

  1. ما هو الديب ويب معلومات خطيرة [+18]
  2. روابط اخطر مواقع الديب ويب
  3. الغرف الحمراء في الديب ويب
  4. تسريبات الديب ويب
  5. قصص عن الديب ويب [+18]
  6. بيع النساء في الديب ويب
  7. أشهل قاتل مأجور في الديب ويب

مخاطر الديب ويب

اكتشفتم العديد من الاسرار عن الديب ويب من جرائم وقصص وروابط لاخطر المواقع. الان سوف يكون الموضوع فقط عن المخاطر التي قد تقع بها في حالة تصفحك لمواقع الديب ويب والانترنت المظلم.

اختراق جهازك وسرقة ملفاتك

ماهي مخاطر الدخول الى الانترنت المظلم

اقل شيء يمكن ان يحدث لك في الديب ويب’ هو ان يتم اختراقك من طرف شخص مهووس باستهداف الزوار الجديد للديب ويب. ان كنت احد متتبعي موقعنا القدماء فانت تعرف كل الطرق التي يستخدمها الهكرز في الانترنت العادي. كيف يمكن للهكرز ان يقوم باختراقك باستخدام صورة فقط او باستخدام ملف يرسله لك. لكن في عالم الديب ويب الامر اخطر واكتر تعقيدا’ يمكن ان يتم اختراقك فقط بمجرد ان تدخل الى رابط احد المواقع الملغمة. بمجرد ان تفتح احد المواقع الملغمة سوف يتم تنزيل ملف التروجانت . هذا الملف يمكن ان يدمر حياتك باكملها, يمكن للهكر ان يقوم بفتح كامرة جهازك والاطلاع على ماتقوم به في جهازك الكمبيوتر. تخيل ماقد يحدت ان قام هذا الهكر باختراقك ومراقبتك عبرة كامرة الحاسوب لمدة اسبوع 😉 سوف يتمكن من تسجيل فيدوهات لك والله اعلم ما هي الوضعية التي سوف يقوم بتصويرك وانت عليها. اليك بعض الصور لبعض لاشخاص تم اختراقهم والتجسس عليهم من خلال كامرة الحاسوب.

مراقبة سطح المكتب ومشاهدة ما تقوم به.

مخاطر الدخول الى عالم الانترنت المظلم

فتح كامرة الجهاز والتجسس عليك

مخاطر الدخول الى الانترنت المظلم

ابتزازك

مخاطر تصفح الديب ويب

كلنا نعلم ان المخترق العادي هدفه فقط المتعة والاطلاع على اسرار الناس فقط, لكن من يمتهنون مجال الاختراق , يستخدمونه لجني الاموال عن طريق الابتزاز او مايعرف ب ” BLACKMAIL ” العديد من الاشخاص حول العالم يتم اختراقهم من طرف هاركز يمتهنون BLACKMAIL يقومون اولا باختراق عدد كبير من الضحايا من مختلف بلدان العالم, تم يقوم بمراقبتك عبر كامرة الجهاز ويقوم بتسجيل كل ما تقوم به بالفيديو , احيانا الشخص يقوم بمشاهدة فيديوات الاباحة ويتم تصوير فيديو له في وضع مخل ويتم مراسلته بالفيديو له وهو يقوم بالاستمناء. الهكر هنا سوف يطلب منه مبلغ ضخم حتى يقوم بنشر الفيديو مع كل افراد عائلة الشخص وكل اصدقائه عبر الفيسبوك . كيف سوف يعرف الهكر اصدقاء الشخص ؟ عن طريق اختراق حسابه على الفيسبوك تم يقوم بانشاء حساب فيسبوك جديد ويضيف كل اصدقائه في حسابه تم يقوم بنشر الفيديو في صفحته .

كشف هويتك

مخاطر الديب ويب 2019

قد يتم كشف هويتك من طرف احد الهاكرز, عندما ت دخل الى الديب ويب هناك احتمال كبير ان تجد العديد من الروابط التي تقوم بفتح كامرة الحاسوب فقط عن طريق الضغط على رابط معين, عندما يتم فتح كامرة الحاسوب سوف يتم كشف هويتك وتسريبها في الدبي ويب وقد يستخدمها شخص ما في القيام بعمل ما في الانترنت المظلم وقد تكون انت ما تتلقى كل التهم. استخدام معلوماتك الشخصية في الديب امر خطير جدا.

تورطك في عمليات ارهابية

عندما تدخل الى الديب ويب, فانت معرض لكل المخاطر , يمكن ان يتم اختراق جهازك وان يتم استخدام جهازك في عمليات اختراق واسعة, لان المخترق يمكن ان يستخدم جهازك في شن هجمات على مواقع حكومية, وتطلق على هذه التقنية ب ” هجوم الزومبي ” ويتمكن الهاكرز من استخدام اجهزة الضحايا واغلاق مواقع حكومية او اختراق مواقع لجهات سياسية. وعندما تقوم الحكومات بالتحري عن الاجهزة التي شاركت في هذه العملية سوف يكون جهازك واحد من بين الاجهزة التي تم استخدامها في هذه العملية. سوف اوضح لك الطريقة بالتفصيل.

مخاطر  الدخول الى الديب ويب

في الصورة اعلاه قدمت مثال بسيط ب 6 حواسيب يتحكم بها الهكر, لكن في لحقيقة الهكرز يستطي عالتحكم بملايين الحواسيب حول العالم, كلها بين يديه يمكن ان يستخدمها كزومبي تقوم بعملية الهجوم على مواقع عبر تقنية ” DDoS Attack ” وهي تعني هجمات حجب الخدمة. تمكن هذه الطريقة من اسقاط مواقع ضخمة حتى وان كانت لديها سرفرات قوية. لان اغلب المواقع العادية تستطيع تحمل عدد زيارات 100الف او 200 الف لكن ان تتوصل بعدد يصل الى 15 مليون زيارة في الدقيقة الواحدة هذا امر لا يمكن تحمله حتى من اكبر المواقع. هذا العدد الهائل من الزوار العشوائيين قد يتسبب في اسقاط المواقع لساعات. الفيديو التالي يوضح العملية.

دخولك السجن

مخاطر الديب ويب

دخولك السجن واحد من بين الاحتمالات الواردة عند تصفحك لديب ويب حتى وان لم يتم اختراقك. العديد من الدول تمنع وتحرم الدخول الى الديب عبر قوانين صارمة غير مباشرة. فمثلا بعض التدول تجرم على المواطنين ان يستخدمو قنوات غير مراقبة. مثلا ان تستخدم متصفح تور. ولان الديب ويب غالبا ما يستخدم في عمليات غير مشروعة فان اي شخص يدخل اليه يعتبر شخص يقوم بتنفيد اعمال غير مشبوهة . هناك العديد من المواقع الديب ويب مواقع شرطة, ويستخدمونها للايقاع بمجرمين يرجون لمخدرات او اسلحة غير مرخصة.

ماخطر الديب ويب [نادرا ماتحدت]

1- تعقبك من طرف قاتل مأجور: الكتير من القصص حول الديب ويب تروي ان اشخاص قد دخلو الديب ويب وقد تم تعقبهم من طرف قتلة مأجورين لانهم من باب المزاح سخرو من الخدمات التي يقدمونها القتلة في الموقع. يقول احد الاشخاص انه دخل الى احد مواقع القتلة المأجورين وطلب الخدمة من الموقع وكان غير جدي في التعامل مع الموقع والخدمة, بحيت انه ادخل معلومات خاطأة وكان يتلاعب مع ادارة الموقع, ليجد نفسه النهاية يتكلم مع شخص اخبره انه سوف يتعبقه وعندما يجده سوف يقوم بقطع لسانه.

2- الاتصال بك من طرف مجهول: قصص اخرى تروي ان اشخاص قامو بالدخول الى ديب ويب لمجرد الفضول وقامو بتجربة الشراء من احد مواقع بيع المخدرات, ليجدو نفسهم ضحية للاختراق, كان تاجر المخدرات يتصل بهم كل اسبوع ويخبرهم انه هناك منتوجات جديدة للمخدرات, من قامو بالدخول الى الموقع كانو فقط يمزحون بخصوص شراء المخدرات . حتى م كشف هويتهم عن طريق الهاتف.

الكثير من القصص يتم نشرها عن مواقف غريبة حصلت لاشخاص قامو بتجربة الديب , ان كنت واحد من بين ما قامو بتجربة الديب ويب شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن

Next Post

⓿ موقع الصفحات المزورة Z-shadow | شرح التسجيل والاستخدام

السبت يوليو 27 , 2019
عدنا من جديد مع شرح جديد حول واحد من بين افضل مواقع الصفحات المزور موقع الظل للاختراق الشهير. عناصر المقال: موقع الظل للاختراق z-shadow تسجيل تسجيل في z shadow z-shadow انشاء حساب z-shadow تسجيل الدخول z-shadow شرح موقع الظل للاختراق يعتبر موقع الظل للاختراق من بين اقوى مواقع الصفحات المزورة […]