اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 (تجديد كل أسبوع)

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا
اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

في الموضوع السابق قدمنا لكم 19 طريقة سهلة يمكن من خلالها الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا .. لقد شرحنا لكم العديد من التطبيقات والمواقع التي يمكن استخدامها في استلام بطاقات جوجل بلاي كل اسبوع مجانا دون دفع اي سنتيم .. اليوم سوف نشرح لكم طرق الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا.

شاهد: 19 طريقة سهلة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

قبل كل شيء يجب ان انشرح للمبتدئين ماهي اكواد بطاقات جوجل بلاي ولم يتم تنزيل البطاقات في المواقع مجانا. في حالة كنت تعرف الاجابة تخطى هذا القسم وانتقل الى القسم الثاني.

ماهي اكواد بطاقات جوجل بلاي

بطاقات جوجل بلاي معروف انه يمكن شرائها ويمكن ان تجدها في بعض المحلات تباع على شكل بطاقات حقيقية تكون على هذا الشكل.

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2019
اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2019

تباع على شكل بطاقات ورقية وبها كود مخفي تقوم بالكشف عنه حتى تتمكن من استخدام الكود والحصول على الرصيد فيها .. فمثلا ان اشتريت بطاقة جوجل بلاي رصيدها 10 دولار وقمت بفتحها ستجد رصيد 10 دولار يمكنك استخدامه في العديد من الامور مثلا شحن لعبة فري فاير, شحن لعبة ببجي وغيرها من الالعاب .. او فقط ان تقوم بشراء بعض التطبيقات المدفوعة الغير مجانية.

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2019
اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2019

سوف تحصل على كود بطاقة جوجل بلاي عندما تحك الجانب الاسود خلف البطاقة وسوف تستخدم هذا الكود .. الان نجيب عن سؤال كيف يمكن الحصول على اكواد بطاقات جوجل ؟

طريقة الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا, ولقد قمت بشرح تقريبا 19 طريقة سهلة تمكن من خلالها العديد من الاشخاص الحصول على اول بطاقات جوجل لهم .. البعض الاخر تمكن منالحصول على العديد من ابطاقات وبيعها لأشخاص اخرين مثلا صديقنا من تونس اصبح لديه القدرة عل ىالحصول على ازيد 15 بطاقة كل يوم بقيمة 10 دولار ويقوم ببيع البطاقات بثمن 9 دولار .. اي ما يعادل 135 دولار كل يوم فقط من خلال ابطاقات .. انت ايضا يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا فقط اتبع الشروحات التي نقدمها لك في موقعنا.

الحصول على اكواد بطاقات جوجل عن طريق موقعنا Online-hackers.com

رقم.أكواد
1S4GM-CTKF-8NKN-D8F5- SFMM
2SHL7-UA6Q-FRLT- S4GM -GHM8
3M69Y- HBYX -XF8V-KNN9-CM89
4Z9WK-F47D-F6SH-5LPY- 6NTQ
5G52U-TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
66BJP- FKWF -YEXM-F8LF-UDSW
79VV9-SEEB-HTRC- QTBM -Z55G
82NCW- 5M64 -BNYM-3RRR-JTYB
92RTG-ZKFD-ZUAX-QXMJ- JYFS
10322E- Y587 -DJ3C-ARHM-C27L

نحن في موقع الهاكرز نقوم بنشر العديد من اكواد بطاقات جوجل كل اسبوع مجانا .. قد تطرح سؤال لم نقوم بنشر بطاقات جوجل مجانا رغم انه يمكننا بيع البطاقات ؟ ان طرحت هذا السؤال فهذا يعني ان لديك تفكير نقدي جيد فانت لا تقبل اي شيء مجاني لانه من المستحيل ان يقدم لك شخص ما شيء مجاني له قيمة بدون مقابل ..

الجواب على سؤال هو اننا نحن موقع الهاكرز نحقق الاموال من الزيرارات الى موقعنا عبر الاعلانات فمثلا ان كنا نحقق 100 دولار في اليوم من الاعلانات فسوف نقوم بالتبرع بمبلغ 50 دولار لكي نشتري بطاقات جوجل بلاي ونقوم بنشرها في موقعنا على شكل اكواد .. هكذا سوف يستفيد زوار موقعنا ونحصل على زوار دائمين بالتالي ربح دائم. تحت شعار الكل يستفيد!

كيف تستطيع الحصول على اكواد بطاقات جوجل بنفسك دون الحاجة الى موقعنا ؟

ان كنت تريد تعلم طرق الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي بنفسك دون الحاجة الى موقعنا فلقد شرحنا ايضا كيف يمكنك الاعتماد على نفسك الحصول على البطاقات مجانا.. كما يقول المثل المعروف.

“لا تعطني بطاقة جوجل بلاي بل علمني كيف احصل عليها 😀 “

سوف تجد في المقال 19 طريقة تمكن من الحصول على بطاقات جوجل كل يوم.

مواضيع اخرة يمكنك الاطلاع عليها لاحقا.. ومرحبا بك في موقعنا !

عن الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft وحاصل على شهادة SEO Expert ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.تواصل معنا
السابق كود اختراق الفيس بوك بثواني 2021
التالي حسابات فيسبوك قديمة جهازة مجانية 2021 [شغالة 100%]

شاهد أيضاً

حسابات سبوتيفاي مدفوعة 2020

حسابات سبوتيفاي spotify مدفوعة 2021 مجانا

حسابات سبوتيفاي مدفوعة أحبائي في الله، في هذا الموضوع الجديد سأقدم لكم أفضل الطرق للحصول …

Subscribe
نبّهني عن
15 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
MR_XX

من فضلك اريد فيزا او بطاقة جوجل بلاي جربت البطاقات عشوائيه وما عم تشتغل

ضيف
MR_XX

اريد بطاقة لو سمحت

ضيف
فري فاير

تهكير لعبة فري فاير

ضيف
عاصم محمد

ولله انا متابعك من كم حساب ولن احصل على شي لله انا في السودان اسمي ((عاصم محمد)) والمدرسة فتحت انا الصف الثالث ثانوي ما بقدر اتابعك كل يوم فوت الكثير ارجوك ارسل لي كود اشحن فري فاير ولا حصلت على حساب فري فاير أيضا حسابي Uvj389t@gmail.com ولله انا بشكر ك ويشكر الأعضاء القروب الله عليكم انت أفضل من راعتهم عيني الله يعطيكم العافيه

ضيف
حمزة

شكرا كثيرا لكم
لكن يكتبلي هذا الكود لا يشتغل ببلدك
لماذا؟

ضيف
ادم

اخي كيف احول حسابي الى حساب امريكي لانو لما بحط اي كود بيقولي الكود غير متوفر في بلدك
لكن في اي حال يبقى هذا الموقع افضل موقع على الاطلاق

ضيف
Aziz

أخي الكريم نشكرك على مجهوداتكم تحياتي أخي
ولكن وجدت البطاقات كلها مستعملة أخي الكريم جزاك الله خيرآ أريد بطاقة للحصول على مجوهرات فري فاير واللعب بشكل أسرع
أخي الكريم تحياتي الموقع صادق وراقي نتمنى لك التوفيق

ضيف
FaRisTuBe

شكرآ لك اخي علي المجهود الرائع ممكن تشحن لي جواهر او ترسل لي هديه اسكنات علي حسابي FaRisTuBe اكون شاكر لك

ضيف
Alaa mohamed

ممكن تبعت 250 مجوهرة 827342793دة I’d فرى فاير وشكرا

ضيف
Alaa mohamed

ممكن تبعت 250 مجوهرة 827342793 دة I’d فرى فاير

ضيف
مصطفى

انا بدي انضم معاكم في الهكر انا عمري 21 سنه او عدي خبره 5 سنوات
او عدي 3 كمبيوتر وه 1 محاكي
وتمنه الرد

ضيف
Mehdi

أنااا

ضيف
Ahmed

مشان الله حد يرد علي يا حبايبي اصحاب الموقع بليز

ضيف
اااااا

انا عوزه انضم اعمل ايه و عوزه اكواد فري فير بليز ممكن
انا حولت كتير بس بفشل شكرا ليكوا

Last edited 7 شهور by اااااا