"لن يتم اختراقك اذا فهمت كيف يفكر الهاكرز"
الرئيسية / الانترنت المظلم / اشهر قاتل مأجور في الديب ويب | الحقيقة الصادمة

اشهر قاتل مأجور في الديب ويب | الحقيقة الصادمة

اشهر قاتل مأجور في الديب ويب

” من هو اشهر قاتل في الديب ويب ؟ ” واحد من الاسئلة التي طرحت علي بكثرة في المدونة بعد ان تطرقت الى موضوع الديب ويب والغرفة الحمراء. سوف احاول ان اجيب عن هذا السؤال بشكل مفصل واتطرق الى قائمة بأخطر القتلة المعروفين في الديب ويب. في حالة لم تطلع على المواضيع السابقة المتعلقة بالديب ويب يمكنكن الاطلاع عليها عبر الروابط التالية.

بعد اطلاعك على المواضيع السابقة الان نعود الى موضوعنا الاساسي عن القتلة المشاهير في الديب ويب.

عندما تحاول البحت في اليوتوب عن كلمة ” اشهر قاتل في الديب ويب ” ستجد العديد من النتائج تتكلم عن هذا الشخص الملقب ب King of clones .

أشهر قاتل الديب ويب

فيديو اخر له وهو يقوم بقتل شخص مجهول

لقد استغربت من عدد الفيديوهات في اليوتوب التي تتكلم عن نفس الشخص ويتم نشر العديد من الفيديوهات له وهو يقوم بقتل الناس. لكن الحقيقة الصادمة ان هذا الشخص ليس قاتل وليست له اي علاقي بالديب ويب من الاساس.

الشخص الموجود في الصورة اسمه samhain theone شخصية معروفة جدا في عالم الروك التجميل الرجالي. يعتبر فنان المكياج واشتغل على العديد من افلام الرعب الشهيرة , بحيت يقوم باستخدام فنه المرعب في جعل اي ممثل يبدو كمجنون عن طريق المكياج فقط. كما ان samhain theone قام بتصوير العديد من مقاطع الفيديو مع مغنيين مشاهير وفنانين عالميين. لقد استغربت من كمية الغباء المنتشرة في اليوتوب العربي , الكل ينشر فيديوهات له تحت عنوان ” اشهر قاتل مأجور في الديب ويب “

حساب الانستقرام الخاص ب Samhain theone

حساب اشهر قاتل ديب ويب

رابط حسابه على الانستقرام : https://www.instagram.com/samhaintheone

ستجد العديد من الصور له على الانستقرام ويوجد العديد من امثاله, لديهم هوس غريب بوضغ ابشع الاوشام على وجوهمم ويقومون بعمليات جراحية من اجل تغيير شكل وجوههم وسوف اقدم لك العديد من الامثلة.

اشهر قاتل على الديب ويب
اشهر قاتل في الديب ويب
أشهر قاتل مأجور في الديب ويب
اشهر قاتل في الديب ويب

اعتقال قاتل شهير يقوم باختطاف النساء وبيعهم في الديب ويب

اسم اشهر قاتل في الديب ويب

أشهر 5 جرائم في الديب ويب

1. بيتر سكولي

يواجه الشاذ جنسيا الأسترالي المشهور عقوبة الإعدام في الفلبين. يواجه سلسلة من التهم الموجهة إليه ، لكن العالم يعرفه عن الفيلم المميت المعروف باسم “تدمير ديزي”.

تفاصيل جرائمه هي ببساطة بشعة للغاية للمناقشة العامة. تم توجيه الاتهام إلى سكولي بتدبير شبكة إجرامية في جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن إنتاج وبيع مقاطع الفيديو التي تعرض الاعتداء الجنسي على الأطفال وتعذيبهم. يواجه ما مجموعه 75 تهمة.

ما لم يتم إعادة تطبيق عقوبة الإعدام ، فقد يواجه سكولي عقوبة السجن المؤبد القصوى وما مجموعه 100 عام في السجن.

2. مارسيل هيس

مارسيل هيس ، 19 عاماً ، طعن ابن جاره البالغ من العمر 9 سنوات أكثر من 50 مرة. بعد فترة وجيزة ، طعن صديقه البالغ من العمر 22 عامًا أكثر من 60 مرة وأضرم النار في شقته.

تفاخر المراهق الألماني بقتل الطفل على الإنترنت وحمل الصور المروعة والصور على شبكة الإنترنت المظلمة. استسلم طواعية للشرطة بعد مطاردة على مستوى البلاد.

وفي وقت سابق من هذا العام ، حُكم عليه بالسجن مدى الحياة ، وسيتم تقديمه في جناح للأمراض النفسية.

3. روس Ulbricht

كان أولبرايت مستقبل مشرق: كان خريج ولاية بنسلفانيا مع درجة الماجستير في علوم المواد. لقد أراد أن يصبح رائد أعمال – رغبة دفعته في النهاية إلى إنشاء إمبراطورية لتجارة المخدرات على شبكة الإنترنت المظلمة.

كسبت مؤسسة الاتجار غير المشروع بالمخدرات المعروفة باسم طريق الحرير ، Ulbricht ثروة قدرها 28.5 مليون دولار. ومع ذلك ، فإن الاستخدام الدقيق لل TOR لم يكن كافيا لإبعاده عن رادار إنفاذ القانون. تم القبض عليه في سان فرانسيسكو ووجهت إليه تهمة غسل الأموال ، واختراق الكمبيوتر ، والتآمر على المخدرات ، والتآمر على وثائق الهوية الاحتيالية.

يقضي الآن عقوبة بالسجن مدى الحياة لجهوده التي تم تأييدها في عام 2017 .

4. شانون جرانت ماكول

في عام 2014 ، تسللت الشرطة الأسترالية إلى عصابة Dark Web التي أدت في النهاية إلى عامل الرعاية McCoole. إلى جانب إساءة معاملة ما لا يقل عن سبعة أطفال في رعايته أثناء عمله في قسم حماية الطفل في جنوب أستراليا ، كان مكول هو المسؤول الأول عن موقع عالمي لاستغلال الأطفال في المواد الإباحية.

في عام 2015 ، حكم عليه بالسجن لمدة 35 عامًا. وقد طلب مؤخرًا تخفيض العقوبة بعد تعاونه مع السلطات لمقاضاة مستخدم أوروبي للموقع. جادل المدعي العام إيان برس بأن ماكوول لم يبد أي علامة على الندم على تصرفاته وهو على استعداد للتعاون “بشروطه” فقط.

5. هيو مينه نغو

بالمقارنة مع البعض في هذه القائمة ، Ngo حقا ليس هو الأسوأ. في عام 2015 ، تم اتهامه باختراق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بشركات الولايات المتحدة وبيع المعلومات الشخصية لمجرمي الإنترنت – لكن حجم جرائمه الكبير يكسبه مكانًا في هذه القائمة.

حصل على الوصول إلى أكثر من 200 مليون هوية وجعلهم جميعًا للبيع. حقق 1.9 مليون دولار من أنشطته غير المشروعة. لقد طرح كمحقق خاص لشراء التفاصيل التي قام ببيعها في السوق المفتوحة.

كان من الممكن أن يتخلص Ngo من ذلك ، لكنه ارتكب خطأً صاعدًا عندما أغرىه عميل الخدمة السرية السرية إلى غوام بسبب صفقة تجارية. في عام 2013 ، هبط على أرض الولايات المتحدة ، وتم اعتقاله على الفور. بعد ذلك بعامين ، حُكم عليه بالسجن لمدة 13 عامًا في أحد السجون الفيدرالية.

السابق تجسس على الهاتف عن طريق الايميل 2019
التالي عصابة النمور ANOMOR | شرح موقع عصابه النمور 2020

شاهد أيضاً

مخاطر الديب ويب (الانترنت المظلم) | اختراق – ابتزاز – سجن – قتل

عندما تتعرف على الديب ويب لاول مرة وتسمع القصص التي يخبرك بها اصدقائك, سوف تتمكن …

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanItalianPortugueseRussianSpanish